وفاة مأساوية لـ الطفلة نارين التركية.. عثروا على جثتها داخل كيس في قاع نهر

وفاة مأساوية لـ الطفلة نارين التركية.. عثروا على جثتها داخل كيس في قاع نهر

إعلانات 2


وفاة مأساوية لـ الطفلة نارين التركية.. عثروا على جثتها داخل كيس في قاع نهر

تصدرت الطفلة نارين التركية، عناوين الصحف، ومحركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وأصبحت حديث الجميع على منصات التواصل الاجتماعي، بعد الثور على جثتها مخبأة داخل كيس في قاع نهر بولاية ديار بكر، بعد 19 يوما على اختفائها.

العثور على جثة الطفلة نارين التركية

الطفلة نارين التركية

ويكشف الكويت 24 في السطور التالية التفاصيل الكاملة للعثور على جثة الطفلة نارين التركية، بعد تصدرها التريند خلال الساعات الماضية.

عثرت السلطات التركية على جثة الطفلة نارين غوران التي أثارت قضيتها تعاطفا كبيرا في البلاد، مخبأة داخل كيس في قاع نهر بولاية ديار بكر، بعد 19 يوما على اختفائها.

وتعقيبًا على ذلك، قال وزير الداخلية التركي علي يرلي قايا، خلال منشور عبر منصة “إكس”: ” عثرت العناصر الأمنية على جثة نارين التي فُقدت للأسف في قرية تافسانتيبي في منطقة باغلار في ديار بكر”.

كواليس العثور على جثة الطفلة نارين التركية

الطفلة نارين التركيةالطفلة نارين التركية

ومن جانبه، أفاد وزير العدل يلماز تونج، بأن التحقيق الذي أطلقته النيابة العامة في ديار بكر منذ اللحظات الأولى للحادث يجري بطريقة متعددة الجوانب ودقيقة، ومن المقرر أن يمثل المسؤولون عن وفاة نارين أمام القضاء.

وكانت الطفلة نارين غوران، البالغة من العمر 8 سنوات، قد اختفت يوم 21 أغسطس في قرية تافشانتبه بديار بكر، وبعد التفتيش عنها لمدة 19 يوما، تم العثور عليها جثة هامدة داخل كيس في قاع نهر أفتوتماز بمنطقة ساريدالي، على بعد كيلومترين من مكان سكنها.

وكشفت التحقيقات أن الطفلة قتلت في مكان آخر، ثم تم نقل جثتها إلى المكان الذي عثروا عليها فيه، وأوقف سليم غوران، عم نارين الأسبوع الماضي بعد “شبهات كبيرة” بارتكابه “جريمة قتل”، حيث أظهر فحص النتائج المأخوذة من سيارته وجود الحمض النووي لنارين، ولا تزال التحقيقات تتواصل في الجريمة البشعة، فيما تم نقل جثمان الطفلة المشوه إلى الطب الشرعي.

الطفلة نارين التركيةالطفلة نارين التركية

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *