كورتوا: لن ألعب تحت قيادة مدرب المنتخب لهذا السبب

كورتوا: لن ألعب تحت قيادة مدرب المنتخب لهذا السبب

إعلانات 2

أكد تيبوا كورتوا، حارس ريال مدريد ومنتخب بلجيكا، أنه لن يلعب لمنتخب بلاده لحين تغيير المدرب الحالي، ويأتي ذلك نتيجة استمرار المشاحنات بين الاثنين، منذ عدم حصول الأول على شارة القيادة خلال لقاء النمسا، العام الماضي، ومنحها لروميلو لوكاكو.

كورتوا: لن ألعب تحت قيادة مدرب المنتخب لهذا السبب

وعبر حسابه بموقع “إكس”، كتب كورتوا: “أود أن أتوجه بالحديث إلى جماهير بلجيكا ومشجعي المنتخب الوطني، أشعر بحب وفخر لتمثيل بلدي على أرض الملعب، وكذلك كل واحد منكم يشجع المنتخب”.

وتابع حارس ريال مدريد: “أشعر بالامتياز لأنه كان لي الشرف أن أرتدي قميص المنتخب، لم أكن أتخيل حتى في أحلامي أن أتمكن من القيام بذلك أكثر من 100 مرة”.

وأكمل حارس منتخب بلجيكا بيانه بالقول: “للأسف، بعد الأحداث التي وقعت مع المدرب وبعد الكثير من التفكير، قررت عدم العودة إلى المنتخب البلجيكي تحت إدارته، في هذا الأمر أقبل نصيبي من المسؤولية”.

وأضاف: “مع ذلك، بالنظر إلى المستقبل، فإن افتقاري للثقة فيه لن يساهم في الحفاظ على أجواء الود اللازمة، لقد أجريت مناقشات مع الاتحاد البلجيكي، وهو يقبل موقفي والأسباب التي دفعتني لهذا القرار المؤلم.. آسف لخيبة أمل بعض الجماهير، لكنني مقتنع بأن هذا هو أفضل مسار للعمل بالنسبة لبلجيكا، لأنه يغلق المناقشة ويسمح للفريق بالتركيز على متابعة أهدافه، شكرا لكم على دعمكم الثابت وحبكم وتفاهمكم”.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *