فليك يتجاهل أولمو.. ويرد على إمكانية ضم لاعب وسط

فليك يتجاهل أولمو.. ويرد على إمكانية ضم لاعب وسط

إعلانات 2

رفض الألماني هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، الحديث عن التعاقد مع داني أولمو، لاعب لايبزيج، عقب الخسارة ضد ميلان بركلات الترجيح (4-3)، فجر اليوم الأربعاء، ضمن الجولة التحضيرية لكلا الفريقين استعدادا للموسم الجديد.

فليك يتجاهل أولمو.. ويرد على إمكانية ضم لاعب وسط

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قال فليك: “هذا ليس يوم داني أولمو، إنه يوم هدفي ليفاندوفسكي، لقد استحقهما لما كافح من أجله”.

وتابع المدير الفني لنادي برشلونة: “بعد الاستراحة تحسنا، وغيرنا بعض الأشياء.. كان الفريق كله مكثفًا ورائعا، وهذا ما نريده، في الشوط الثاني كانت لدينا عدة فرص وهم واجهوا مشاكل”.

ولفت فليك، إلى أن حصيلة الجولة كانت إيجابية للغاية، وهناك العديد من اللاعبين الشباب، جودتهم هائلة، وبعضهم تطوروا ويتكيفون مع ما نبحث عنه، معقبًا: أريد أن نستمتع بالدفاع والهجوم معًا، يتبقى 10 أيام لبدء الدوري، نحن نسير في الاتجاه الصحيح ولكن يمكننا التحسن كثيرًا”.

وفيما يتعلق بإمكانية التعاقد مع لاعب خط وسط آخر، قال: “أعتقد أني لدي ما يكفي من اللاعبين في هذا المركز”.

يشار إلى أن هذه المباراة، كانت هي الأخيرة لبرشلونة في فترته التحضيرية بأمريكا، حيث سيخوض الفريق مواجهة ضد موناكو الفرنسي بكأس خوان جامبر، يوم 12 من الشهر الجاري، قبل انطلاق الموسم ببطولة الليجا بمواجهة فالنسيا يوم 17 أغسطس.

إعلان

مقالات ذات صلة