الكويت.. قرار عاجل بشأن الوافدين الجامعيين في البلدية

الكويت.. قرار عاجل بشأن الوافدين الجامعيين في البلدية

إعلانات 2

كشفت وسائل إعلام محلية في الكويت، عن صدور قرار بإنهاء خدمات جميع الوافدين من حاملي الشهادات الجامعية في الجهاز التنفيذي للبلدية، وخدمات المستشارين القانونيين في الإدارات التابعة لوزيرة الأشغال وشؤون البلدية.

الكويت.. قرار عاجل بشأن الوافدين الجامعيين في البلدية

 

ويأتي هذا القرار وفقًا لوسائل الإعلام الكويتية، «نظراً لتوافر الكوادر الوطنية القادرة على العمل وإنجاز المهام على أكمل وجه».

 

وأصدرت الدكتورة نورة المشعان، وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون البلدية، اليوم، الاثنين، توجيهاتها بإنهاء خدمات جميع الوافدين من حاملي الشهادات الجامعية في الجهاز التنفيذي للبلدية، بالإضافة إلى خدمات المستشارين القانونيين في الإدارات التابعة للوزيرة.

ونص القرار الذي وجهته الدكتورة نورة المشعان، إلى المهندس سعود الدبوس، مدير عام البلدية، على «إنهاء خدمات جميع الوافدين ممن يحملون تخصصات قانون وهندسة ومحاسبة، وجميع التخصصات الإدارية لمن لديهم شهادة بكالوريوس من العاملين بالجهاز التنفيذي»، مطالبة بتزويدها بـ«نسخة من القرار خلال 3 أيام عمل».

ونص قرارا وزيرة الأشغال أيضًا على «إعداد قرار وزاري بإنهاء خدمات المستشارين القانونيين الوافدين في الإدارة القانونية والإدارات التابعة للوزيرة خلال 3 أيام عمل».

إعلان

مقالات ذات صلة