وفاة مأساوية للإعلامي إبراهيم سنجاب| التفاصيل الكاملة

وفاة مأساوية للإعلامي إبراهيم سنجاب| التفاصيل الكاملة

إعلانات 2

عمّت حالة من الحزن خلال الساعات الأخيرة، على منصات التواصل الاجتماعي بعبد سماع نبأ وفاة الإعلامي إبراهيم سنجاب، مدير التحرير بجريدة الأهرام، عن عمر يناهز 61 عاما، بعد صراع مع المرض، وحياة حافلة بالعطاء والعمل الجاد.

وفاة مأساوية للإعلامي إبراهيم سنجاب| التفاصيل الكاملة

وفاة الإعلامي إبراهيم سنجاب

إبراهيم سنجاب

ونرصد لكم في السطور التالية التفاصيل الكاملة لوفاة الكاتب الصحفي المصري، إبراهيم سنجاب، بعد تصدره التريند خلال الساعات الماضية.

رحل سنجاب عن عالمنا يوم، أمس الأحد، الموافق الرابع من أغسطس، إثر تعرضه لحادث، وعمت حالة من الحزن في الشارع المصري بعد سماع نبأ وفاته.

 

وعبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين عن خالص التعازي في وفاته بعد حياة حافلة بالمواقف القومية والمساندة للشعب اليمني والقضية الفلسطينية من خلال كتاباته وتحليلاته الإعلامية عبر مختلف وسائل الإعلام.

إبراهيم سنجاب

وخلال بيان نعي، اعتبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين، أن رحيل سنجاب خسارة كبيرة على المستوى القومي والعربي والإسلامي، منوهًا بأنه كان صوتا قويا في مساندة الشعب اليمني والقضية الفلسطينية وغيرها من القضايا القومية والعربية.

 

وأعرب الاتحاد، عن التعازي لأولاد وأسرة الفقيد الإعلامي سنجاب، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أولاده وأهله وذويه الصبر والسلوان.

من هو إبراهيم سنجاب؟

إبراهيم سنجاب هو صحفي مصري، ولد في قرية ميت محسن مركز ميت غمر التابع الى محافظة الدقهلية في الجمهورية المصرية بتاريخ 24 ديسمبر 1963م،  وتخرج من قسم صحافة كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 1985، وبعد تخرجه، التحق بجريدة الأهرام.

 

وعمل الفقيد بالأهرام، حتى تولى رئاسة قسم المحافظات فترة، ثم رئاسة قسم التحقيقات الصحفية، وكان من أبرز المتخصصين فى الشئون اليمنية والسورية.

 

ويبلغ من العمر 61 سنة، ويحمل الهوية المصرية، وديانته الإسلام، ويعتبر من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

إبراهيم سنجاب

إعلان

مقالات ذات صلة