أغاني الوطن تشعل أجواء المملكة اليوم

أغاني الوطن تشعل أجواء المملكة اليوم

إعلانات 2


أغاني الوطن تشعل أجواء المملكة اليوم
الغناء للوطن حباً وعشقاً وهياماً لا ينتهي، فالوطن هو الحب الكبير الساكن في الوجدان والأعماق، والكل يتغنّى للوطن الحبيب في كل مناسباته وأفراحه ولياليه، وتتجدّد أفراح الوطن الغالي في ذكرى اليوم الوطني الـ 94 الذي يوافق هذا العام يوم الاثنين المقبل (23 سبتمبر 2024)، لتنطلق الحفلات الغنائية الوطنية في مختلف المدن بمشاركة نجوم الأغنية السعودية والعربية.واليوم تقام أولى هذه الحفلات بعنوان «ليلة من ذاكرة الأغاني الوطنية»، ضمن فعاليات اليوم الوطني 2024، بالمركز السعودي للموسيقى بالرياض، حيث يقدّم طلاب المركز ومعلموه أجمل الأغاني الوطنية الخالدة التي ألفها وقدّمها فنانون سعوديون في القرن العشرين الميلادي.

وأيضاً ضمن سلسلة حفلات «ليالي من ذاكرة الموسيقى السعودية» تقام حفلة يوم 26 سبتمبر في جدة، وسيتم تقديم نخبة من الأغاني الوطنية التي ألّفها وقدمها موسيقيون سعوديون روّاد كبار أمثال: طلال مداح وطارق عبدالحكيم وسراج عمر وغيرهم، ويسبق هذا الحفل إقامة ليلة غنائية بمدينة الخبر يوم 19 سبتمبر.

وفي جدة، يقام حفل يوم 20 سبتمبر للفنانين علي عبدالكريم وخالد عبدالرحمن، وسيقدم الفنانان مجموعة من الأغنيات الوطنية بهذه المناسبة الغالية بالإضافة إلى أغنيات أخرى من أعمالهما المعروفة.

وفي نفس اليوم، وفي مدينة شقراء، يحيي الفنان عبادي الجوهر ليلة يقدم فيها أجمل الأغاني الوطنية والطربية.

وأيضاً في نفس اليوم، وفي مدينة الأحساء، تحيي الفنانة آمال ماهر أمسية تقدم فيها العديد من الأغاني الطربية والوطنية بمرافقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو تامر فيضي.

ويوم 21 سبتمبر، تحيي الفنانة موضي الشمراني حفلاً غنائياً بمدينة بريدة.

وفي نفس اليوم، وعلى مسرح مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، حفل «دي جي السعودية» الذي تنظمه جمعية طويق التعاونية، ويضم مجموعة من فناني الدي جي من مختلف أنحاء المملكة لتقديم عروض موسيقية مفعمة بالحيوية والحماس.

ويوم 22 سبتمبر، يحيي الفنان علي بن محمد حفلا بمدينة جازان يقدم فيه أجمل الأغاني.

وفي نفس اليوم بالرياض، يحيي الفنان رابح صقر حفل اليوم الوطني بقيادة المايسترو هاني فرحات، ويقدم العديد من الأغنيات الوطنية والعاطفية.

فيما يحيي الفنان ماجد المهندس، يوم 32 سبتمبر، حفلاً بالمنطقة الشرقية على مسرح أرض المعارض، في ليلة فنية يقودها المايسترو مدحت خميس، ليقدم العديد من الأغنيات الوطنية والمتنوعة.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *