الشباب يفوز على الخليج ضمن منافسات "دوري روشن"

الشباب يفوز على الخليج ضمن منافسات “دوري روشن”

إعلانات 2

تغلب فريق الشباب على مضيفه الخليج بنتيجة 1 – 0 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

الشباب يفوز على الخليج ضمن منافسات "دوري روشن"

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب كاراسكو عند الدقيقة 59، وبهذا الفوز، رفع الشباب رصيده نقاطه لـ 3 نقاط في المركز العاشر، فيما توقف الخليج عند الرصيد النقطي ذاته في المركز الـ 11 بالمسابقة.

وفاز فريق الرياض على حساب ضيفه فريق الخلود الصاعد حديثاً إلى الدوري السعودي للمحترفين بثلاثية مقابل هدف، في ختام الجولة الثانية من منافسات الدوري، التي تسبق فترة التوقف.

وحصل الرياض على النقطة الرابعة له عقب تعادله في الجولة الماضية أمام الوحدة، وانتصاره على الخلود، ليسجل الفريق العاصمي بداية مثالية له في النسخة الحالية.

وافتتح محمد جحفلي، مدافع فريق الخلود، أهداف اللقاء، بعدما سجّل في مرماه عن طريق الخطأ هدفاً لصالح فريق الرياض مع الدقيقة 21.

وأدرك الإسباني كولادو التعديل لفريق الخلود مطلع الشوط الثاني، إلا أن العراقي إبراهيم بايش وضع بصمته بتسجيل الهدف الثاني لفريق الرياض، قبل أن يضيف محمد العقل الهدف الثالث لمدرسة الوسطى في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، للمواجهة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بالملز.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *