هل ينتقل "أوسيمين" من نابولي الإيطالي إلى الدوري السعودي؟

هل ينتقل “أوسيمين” من نابولي الإيطالي إلى الدوري السعودي؟

إعلانات 2

أكد وكيل أعمال المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين أن اللاعب لن ينتقل من نابولي الإيطالي إلى الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك رغم التقارير التي ربطته بالانتقال إلى فريق الأهلي.

هل ينتقل "أوسيمين" من نابولي الإيطالي إلى الدوري السعودي؟

وكان جيوفاني مانا، مدير نادي نابولي، أكد أوائل الشهر الحالي أن اللاعب طلب الرحيل عن الفريق، وسط اهتمام من ناديي تشيلسي وآرسنال الإنجليزيين بضمه.

وذكرت تقارير إعلامية، الأسبوع الماضي، أن الأهلي السعودي اقترب من الموافقة على راتب قدره 65 مليون يورو سنوياً للمهاجم النيجيري، لكنه لم يبدِ رغبته في التفاوض على الشروط الشخصية مع الفريق السعودي.

وقال روبرتو كاليندا، وكيل اللاعب النيجيري، عبر موقع «إكس» للتواصل الاجتماعي،إن أوسيمين يرغب في البقاء بأوروبا؛ مؤكدا أنه لن يتم إجباره على الانتقال للفريق السعودي.

وكتب كاليندا: «أوسيمين لاعب في نابولي ولديه عقد تم تجديده مؤخراً باتفاق مشترك».

وأضاف: «لقد صنع التاريخ وحينما كانت هناك عروض ضخمة، كنا دائماً نتقبّل قرارات النادي».

وسجل أوسيمين 15 هدفاً في 25 مباراة بالدوري الإيطالي خلال موسم 2023 – 2024 الذي لم يشارك به كثيراً بسبب الإصابة، كما أنه سجل 26 هدفاً في الموسم الذي تُوج فيه الفريق بلقب الدوري.

كما سجل 65 هدفاً لنابولي في الدوري الإيطالي منذ انضمامه إليه قادماً من ليل الفرنسي في عام 2020، محتلاً المركز الثاني عشر في أفضل الهدافين في تاريخ نابولي ببطولة الدوري.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *