القصة الكاملة لـ مقتل ريم حامد باحثة الدكتواره المصرية في فرنسا

القصة الكاملة لـ مقتل ريم حامد باحثة الدكتواره المصرية في فرنسا

إعلانات 2

تصدر نبأ مقتل طالبة الدكتوراه والباحثة المصرية ريم حامد، عناوين الصحف ومحركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات عبر منصات إكس وفيسبوك تزعم وفاتها عقب تعرضها لمحاولات تجسس ومراقبة بشكل مستمر.

القصة الكاملة لـ مقتل ريم حامد باحثة الدكتواره المصرية في فرنسا

كواليس مقتل ريم حامد

ريم حامد

ننشر لكم من خلال التقرير التالي التفاصيل الكاملة لـ مقتل ريم حامد في فرنسا بعد تصدرها التريند خلال الساعات الماضية.

اعتادت الباحثة المصرية، أن تشارك متابعيها عبر حسابها الشخصي على منصة فيسبوك للتواصل الاجتماعي، ما يحدث معها، حيث قالت في إحدى منشوراتها إنها تعرضت لمحاولات عديدة من المراقبة والتجسس.

وأفادت بأنها كانت تعيش في ولاية ليس أوليس بـ سكن جامعة bosquest الفرنسية، مضيفة: أنا بـ يتم مراقبتي 24 ساعة، حتى المكان اللي بقعد آكل فيه يتم التلاعب في الأكل وتحضير الأكل لي بـ شكل مختلف في مطعم The crepuscule.

وفي منشور آخر قبل وفاتها، قالت: أقر أنا ريم حامد طالبة دكتوراه في فرنسا في أشد الحاجة لإبلاغ الجهات المعنية في مصر لأني تحت المراقبة وأجهزتي مخترقة ويتم جبري حاليًا على السكوت والصمت وعدم الإبلاغ.

وفاة ريم حامد

ريم حامد

وأوضحت الباحثة المصرية: العمل تحت الظروف وبالتالي أكون قد تورطت معهم في جريمتهم بقبول أفعالهم من التجسس واستخدام توجيهات محددة داخل محيط العمل، بـ يتم التجسس عليا داخل سكن الجامعة، لافتة إلى أنه يتم تهديدها بحياتها والمحرك لهذا هو رئيس الوحدة التي تعمل بها، على قولها.

ريم حامد

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *