حكام أول 3 مواجهات في دوري روشن اليوم.. تعرّف عليهم

حكام أول 3 مواجهات في دوري روشن اليوم.. تعرّف عليهم

إعلانات 2

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، الخميس، الموافق الثاني والعشرين من أغسطس، عن أطقم التحكيم التي ستدير مباريات، ضمن الجولة الأولى من دوري روشن السعودي 2024- 2025.

حكام أول 3 مواجهات في دوري روشن اليوم.. تعرّف عليهم

 

ومن المقرر أن تقام مباراة التعاون والفيحاء في الساعة 19:10 على ملعب نادي التعاون ببريدة، يديرها طاكم تحكيمي مكون من عبدالله الشهري، حكم الساحة، وفيصل القحطاني الحكم المساعد، وعيسى الخيبري، الحكم المساعد الثاني، فيما سيكون الحكم الرابع عبدالرحمن السلطان وحكم الفيديو رائد الزهراني وحكم الفيديو المساعد عماد عسكر.

 

وفيما يتعلق بمباراة الوحدة والرياض التي تقام في الساعة 21:00 على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ومن المقرر أن يكون حكم الساحة محمد السماعيل والحكم المساعد إبراهيم الدخيل والحكم المساعد الثاني محمد الحنفوش فيما سيكون الحكم الرابع تركي هشلان وحكم الفيديو محمد البريدي وحكم الفيديو المساعد مؤيد المسجن.

 

بينما تقام مباراة النصر والرائد في الساعة 21:00 على ملعب الأول بارك بالرياض، بطاقم تحكيمي، مكون من حكم الساحة خالد الطريس والحكم المساعد محمد العبكري والحكم المساعد الثاني عبدالله آل عجيم فيما سيكون الحكم الرابع عبدالله العويدان وحكم الفيديو فريح الجلعود وحكم الفيديو المساعد محمد وزي.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *