جوندوجان يعلن قرارا مهما بشأن مستقبله

جوندوجان يعلن قرارا مهما بشأن مستقبله

إعلانات 2

أعلن النجم الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، قرارا مهما بشأن مستقبله، مع منتخب بلاده الذي قاده في بطولة أمم أوروبا الأخيرة بألمانيا، قبل الخسارة أمام إسبانيا، في الدور ربع النهائي.

جوندوجان يعلن قرارا مهما بشأن مستقبله

وفي بيان رسمي، قال جوندوجان: “بعد بضعة أسابيع من المداولات، قررت أنه حان الوقت لإنهاء مسيرتي مع المنتخب الوطني،أستعيد بفخر كبير 82 مباراة وطنية لبلدي الأم – وهو رقم لم أكن لأحلم به أبدًا عندما ظهرت لأول مرة مع المنتخب في عام 2011″.

وأضاف لاعب برشلونة الإسباني:”كان أبرز ما في الأمر هو الشرف الكبير بقيادة الفريق في بطولة أوروبا التي استضافتها بلادنا الصيف الماضي، بعد كل تلك السنوات السابقة، تمكنا أخيرًا من جعل الأمة فخورة مرة أخرى – لقد تمكنت من المساهمة بجزء من ذلك مما يجعلني سعيدًا جدًا، مضيفًا: لكن قبل البطولة، شعرت بنوع معين من التعب في جسدي، ولكن أيضًا في رأسي، ما جعلني أفكر، والمباريات على مستوى النادي والمنتخب الوطني لا تقل”.

 

وأكد أنه سيظل بالتأكيد من مشجعي هذا المنتخب الوطني ويأمل كثيرًا أن يتمكن من مواصلة الاتجاه التصاعدي، لا يوجد شيء يمنع اعتبارنا من أقرب المتنافسين على اللقب في كأس العالم 2026.. لدينا مدرب رائع وفريق قوي حقًا وروح فريق رائعة”.

 

واختتم جوندوجان، بيانه بتوجيه الشكر إلى الجميع قائلًا: “شكرًا لجميع المشجعين والموظفين والمدربين واللاعبين الذين كانوا معي في الطريق، لقد كان شرفًا لي! شكرًا لك ألمانيا!”.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *