بعد هزيمة النصر.. صحف عالمية تعلق: الهلال جعل حياة رونالدو مريرة

بعد هزيمة النصر.. صحف عالمية تعلق: الهلال جعل حياة رونالدو مريرة

إعلانات 2

سلطت العديدُ من الصحف العالمية، اليوم، الأحد، الضوءَ على فوز الهلال الساحق على النصر بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس، في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024.

بعد هزيمة النصر.. صحف عالمية تعلق: الهلال جعل حياة رونالدو مريرة

وفي هذا الإطار، قالت صحيفة “ESPN”: “النصر يخسر أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، ولا يزال كريستيانو رونالدو ينتظر أول لقب محلي له في المملكة العربية السعودية بعد خسارة النصر (4- 1) أمام الهلال في كأس السوبر السعودي.

وتابعت الصحيفة حديثها عن خسارة النصر: “على الرغم من تسجيل الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات للهدف الافتتاحي؛ إلا أنه أصيب بالإحباط بعد أن سجل الهلال أربعة أهداف في غضون 17 دقيقة في الشوط الثاني”.

وأفادت الصحيفة، بأن الهلال يواصل جعل حياة كريستيانو مريرة، ويتوج بطلًا للسوبر السعودي، لافتًا إلى أنه فاز 1- 4، ليرفع الفريق كأس السوبر للمرة الخامسة، ولا يوجد فريق في العالم جعل وجود كريستيانو رونالدو مريرًا إلى هذا الحد طوال مسيرته سوى الهلال.

وتحدثت صحيفة “lance”، هي الأخرى عن الهزيمة المذلة للنصر أمام الهلال، قائلة: “الهلال يهزم النصر ويتوج بكأس السوبر السعودي، انتهى الكلاسيكو السعودي لصالح فريق خورخي خيسوس للمرة الخامسة”.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *