سحب الجنسية الكويتية من ضابط بالجيش.. ما السبب؟

سحب الجنسية الكويتية من ضابط بالجيش.. ما السبب؟

إعلانات 2

كشفت وسائل إعلام كويتية، أن السلطات قررت سحب الجنسية الكويتية من ضابط برتبة مقدم يعمل بالجيش الكويتي، وذلك نتيجة حصوله عليها بالتزوير.

سحب الجنسية الكويتية من ضابط بالجيش.. ما السبب؟

سحب الجنسية الكويتية من ضابط بالجيش

وأفادت وسائل الإعلام، بأنه تم سحب الجنسية الكويتية من ضابط بالجيش الكويتي، بسبب حصوله عليها بالتزوير وذلك من خلال الانتساب إلى إحدى قريباته.

وعلى صعيد آخر، قالت الداخلية الكويتية، في وقت سابق، إن الشاب المصري المعروف بـ “غول الغلابة” المقبوض عليه مخالف لقانون الإقامة والعمل، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه تمهيدا لإبعاده عن البلاد.
بدأ رواد منصات التواصل الاجتماعي في البحث عن معلومات حول الشاب المصري المعروف بـ “غول الغلابة”، حيث تصدر السؤال “غول الغلابه منين؟” تريند السوشيال ميديا.

غول الغلابه منين؟

غول الغلابة، هو شاب من محافظة سوهاج بـ صعيد مصر، سافر منذ سنوات للعمل بدولة الكويت، ثم أصبح من مشاهير السوشيال ميديا واكتسب شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجماعي خاصة على موقع فيسبوك، إذ يضم حسابه أكثر من مليون متابع.
غول الغلابة هو صانع محتوى مصري، مقيم بدولة الكويت، ويحظى بـ شهرة كبيرة في الأوساط العامة والرسمية على المستويين المصري والكويتي، حيث يتابعه مئات المصريين من المقيمين بالكويت ودول أخرى، إلى جانب لقاءاته المتعددة مع مسئولين كبار ونشره صور من هذه اللقاءات.

 

إعلان

مقالات ذات صلة