التعاون يتوصل لاتفاق مبدئي مع المغربي فيصل فجر

التعاون يتوصل لاتفاق مبدئي مع المغربي فيصل فجر

إعلانات 2

أفادت مصادر مطلعة، بأن إدارة نادي التعاون توصلت إلى اتفاق مبدئي للتعاقد مع المغربي فيصل فجر، لاعب فريق الوحدة السابق.

التعاون يتوصل لاتفاق مبدئي مع المغربي فيصل فجر

وأشارت المصادر، إلى أن إدارة التعاون كانت تفاضل، لتعزيز خط الوسط، بين فجر والغاني بيرنارد مينساه، لاعب الطائي السابق، إضافة إلى توزي، لاعب الحزم، لافتة إلى أن أسمائهما ارتبطا بنادي الرياض.

والجدير بالذكر أن اللاعب المغربي فيص فجر، شارك في 33 مباراة مع الوحدة خلال الموسم الماضي، استطاع خلالها أن يسجل 4 أهداف، إضافة إلى مساهمته في 8 أهداف أخرى.

وفي وقت سابق، أفاد الصحفي الإسباني المتخصص في الانتقالات، سانتي أونا، باقتراب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب نادي روما الإيطالي، من الانتقال إلى دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين، من خلال بوابة القادسية، العائد إلى دوري الأضواء.

ولفت الصحفي الإسباني المتخصص في الانتقالات، إلى أن القادسية اتفق مع ديبالا على كافة تفاصيل التعاقد، منوهًا بأن الفريق السعودي سيفعل بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ12 مليون يورو.

ولفت إلى أن عقد النجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 30 عاما، مع “الفرسان” سيمتد حتى 2027، ومن المقرر أن يحصل على راتب يقدر بـ15 مليون يورو سنويا.

يشار إلى أن نادي القادسية، أبرم عدة صفقات كبيرة أبرزها، التعاقد مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز مدافع فريق ريال مدريد، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم مارسيليا الفرنسي السابق.

إعلان

مقالات ذات صلة