"روما الإيطالي" يطلب التعاقد مع سعود عبدالحميد رسميًا

“روما الإيطالي” يطلب التعاقد مع سعود عبدالحميد رسميًا

إعلانات 2

طلب نادي روما الإيطالي التعاقد مع نجم نادي الهلال السعودي، سعود عبد الحميد، رسمياً، عبر شراء المدة المتبقية من عقده الذي سينتهي نهاية 2025.

"روما الإيطالي" يطلب التعاقد مع سعود عبدالحميد رسميًا

وقالت مصادر إن العرض الذي أُرسل قبل نحو 6 أيام لم يجد أي رد رسمي من قبل المسؤولين في نادي الهلال.

وعبر النادي الإيطالي عن اهتمامه الشديد باللاعب، ويتوقع أن يلقى الطلب الرسمي رداً عقب مباراة كأس «السوبر السعودي» الذي سيخوضه الأزرق السبت المقبل.

وأصبح اسم سعود عبد الحميد الأكثر تداولاً خلال الأسابيع الماضية؛ فيما تؤكد المصادر أن العرض الإيطالي أعلى جدية ورغبة في الحسم خلال الأيام القليلة المقبلة رغم محاولات نادي الهلال إغلاق الباب أمام أي عروض حالية.

وتشير إلى أن إدارة نادي الهلال اجتمعت مع سعود عبد الحميد فور العودة من المعسكر الأوروبي الأسبوع الماضي، بحضور المدرب خيسوس ومدير الفريق فهد المفرج، وأبلغته أنه محل اهتمامها، وأنها ترغب في استمراره وعدم التفريط فيه، فيما أكد اللاعب أنه رهن الإشارة بالبقاء خلال مدة عقده الحالي، لكنه يفكر جدياً في الاحتراف الأوروبي عقب انتهاء عقده الرسمي مع النادي.

وسبق للهلال أن رفض عرضاً رسمياً من نادي استاد ريمس الفرنسي الذي طلب شراء المدة المتبقية من عقد سعود عبد الحميد بعرض يبلغ مليوني يورو، وهو ما رفضه الهلال، وأبلغهم أن «عقد اللاعب ليس للبيع» لحاجة الفريق إلى خدماته في الفترة المدة المقبلة.

إعلان

مقالات ذات صلة