القبض على 4 مسنات لتهريب المخدرات بمطار القاهرة

القبض على 4 مسنات لتهريب المخدرات بمطار القاهرة

إعلانات 2

تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي في مصر من القبض على 4 مسنات حاولن تهريب شحنة مخدرات داخل كراسي ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء توجههن إلى المملكة العربية السعودية.

القبض على 4 مسنات لتهريب المخدرات بمطار القاهرة

وتجري نيابة النزهة برئاسة المستشار محمود صلاح، رئيس النيابة، التحقيقات مع المتهمات بعد ضبطهن، بتهمة محاولة تهريب كمية 20 كيلو من مخدر الكبتاجون داخل الكراسي المتحركة.

وتوصلت معلومات الأجهزة الأمنية أن المتهمات يستخدمن حيلة الكرسي المتحرك لتهريب المواد المخدرة، وتم ضبط كمية 20 كيلو من مخدر الكبتاجون داخل الكراسي المتحركة.

كما تبحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عمن يستخدمن المتهمات في عملية التهريب لضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهن.

وكشفت الواقعة بحضور الدكتور أحمد سعد، مدير عام الجمارك بالمبنى، و19 محضرا في مبنى الركاب رقم (3) ومحضر واحد في مطار سفنكس، برئاسة حسام أبو الفضل شقوير مدير الجمرك.

وشملت المضبوطات كيلو ونصف من مخدر الحشيش وكمية من المواد المخدرة المتنوعة والأدوية البشرية ومستحضرات التجميل، ومستلزمات طب وجراحة الأسنان ومستلزمات الشيش الإلكترونية والسبائك الفضية والزئبق ومستلزمات أجهزة كمبيوتر وقطع غيار السيارات والقساطر الطبية، وعدد من الأسلحة البيضاء والهواتف المحمولة.

 

إعلان

مقالات ذات صلة