بعد القبض عليه بالكويت.. "غول الغلابه منين؟" سؤال يتصدر محركات البحث

بعد القبض عليه بالكويت.. “غول الغلابه منين؟” سؤال يتصدر محركات البحث

إعلانات 2

 

بعد القبض عليه بالكويت.. "غول الغلابه منين؟" سؤال يتصدر محركات البحث

تصدر السؤال “غول الغلابه منين؟”، محركات البحث في دولة الكويت خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ألقت وزارة الداخلية الكويتية على شاب من الجنسية المصرية شهير بـ “غول الغلابة” وذلك بسبب ظهوره في مقطع فيديو تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي أثناء قيامه بجمع تبرعات مالية من غير إذن الجهات المعنية.

غول الغلابه

وقالت الداخلية الكويتية في بيان لها، إن الشاب المصري المعروف بـ “غول الغلابة” المقبوض عليه مخالف لقانون الإقامة والعمل، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه تمهيدا لإبعاده عن البلاد.

غول الغلابه منين

بدأ رواد منصات التواصل الاجتماعي في البحث عن معلومات حول الشاب المصري المعروف بـ “غول الغلابة”، حيث تصدر السؤال “غول الغلابه منين؟” تريند السوشيال ميديا.

غول الغلابه منين؟

غول الغلابة، هو شاب من محافظة سوهاج بـ صعيد مصر، سافر منذ سنوات للعمل بدولة الكويت، ثم أصبح من مشاهير السوشيال ميديا واكتسب شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجماعي خاصة على موقع فيسبوك، إذ يضم حسابه أكثر من مليون متابع.

غول الغلابه منين

غول الغلابة هو صانع محتوى مصري، مقيم بدولة الكويت، ويحظى بـ شهرة كبيرة في الأوساط العامة والرسمية على المستويين المصري والكويتي، حيث يتابعه مئات المصريين من المقيمين بالكويت ودول أخرى، إلى جانب لقاءاته المتعددة مع مسئولين كبار ونشره صور من هذه اللقاءات.

غول الغلابه منين

إعلان

مقالات ذات صلة