العالم يترقب مشاركة نيمار في كأس الرياضات الإلكترونية

العالم يترقب مشاركة نيمار في كأس الرياضات الإلكترونية

إعلانات 2

قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، رالف رايشرت، إن مشاركة نيمار في المواجهات الودية والاستعراضية لأشهر الألعاب الإلكترونية، وذلك ضمن أنشطة وفعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، تعكس ما تقدمه السعودية من تجارب مميزة تمزج بين الرياضات الإلكترونية والرياضات الأخرى.

العالم يترقب مشاركة نيمار في كأس الرياضات الإلكترونية

أفضل النجوم في الملاعب

وأضاف “رايشرت” أن المجتمع الدولي لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية يترقب مشاركة نيمار بشغف، قائلا: نحن سعداء باستضافته مرة أخرى في الحدث العالمي بعد زيارته الأولى لمتابعة منافسات بطولة كاونتر سترايك 2، وهذه المرة للمشاركة فيها.

وتابع: لا شك بأن نيمار أحد أفضل النجوم في ملاعب كرة القدم ونتطلع الآن لمشاهدة مهاراته في ساحات الرياضات الإلكترونية.

ويستعد نجم كرة القدم البرازيلي نيمار لاعب الهلال لخوض تجربة غير مسبوقة بمشاركته في مواجهات مختلفة لأشهر الألعاب الإلكترونية، وذلك ضمن أنشطة وفعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية بمجموع جوائز يتجاوز 60 مليون دولار.

مواجهات ودية واستعراضية

وتحتضن الرياض هذا الحدث في نسخته الأولى المُقامة على مدار 8 أسابيع في الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024.

وسيشارك النجم العالمي في مواجهات ودية واستعراضية تشهد مشاركة نجوم آخرين في ألعاب إلكترونية ذات شعبية كبيرة وسط مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية.

وسيتم بث المواجهات التي سيشارك فيها نيمار وبقية النجوم مباشرة على الحسابات الرسمية لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في مختلف المنصات وعبر الشركاء الإعلاميين للحدث العالمي.

وستستمر مدة المواجهات الودية والاستعراضية من 2-3 ساعات. وسيكون الجمهور على موعد مع أوقات ممتعة وحماسية، حيث ستقام أيضًا مجموعة من التحديات الأخرى، بالإضافة إلى فرصة حصولهم على منتجات موقعة من المشاهير، والفوز بهدايا عديدة من خلال السحوبات.

إعلان

مقالات ذات صلة