مصرية تحتضن قاتل نجلها.. والقاتل: "كان غصب عني"

مصرية تحتضن قاتل نجلها.. والقاتل: “كان غصب عني”

إعلانات 2

احتضنت سيدة في محكمة جنايات المنصورة، بمحافظة الدقهلية شمال مصر، قاتل نجلها، بعدما طالبت المحكمة بالسماح لها باحتضان القاتل، حيث سمحت لها المحكمة بذلك، وهو ابن شقيقتها، ليتحول لمشهد درامي وسط جدران المحكمة.

مصرية تحتضن قاتل نجلها.. والقاتل: "كان غصب عني"

مشهد درامي

وقال المتهم لوالدة المجني عليه وهو يضمها بين أحضانه: “والله قتلته غصب عني ومكنتش أقصد سامحيني”.

وقالت الأم  إنها قررت العفو عن القاتل أمام جهات المحكمة، وطلبت من القاضي احتضان المتهم، مضيفة: “فضلت أطلب أني أقابله ولكنه كان رافض وكل اللي كان بيتكلم معاه كان بيقول قتلته غصب عني إزاي هبص في وش أمه”.

واستكملت: “الشباب اختلفوا على مفاتيح عربية، وهما الاتنين متربين مع بعض، ولما طلبت من القاضي أني أحضنه، ولما حصل كدة فعلا فضل يصرخ ويقولي سامحيني يا أما”.

خلاف ثم قتل

وأقدم الجاني على قتل ابن خالته، الذي يعمل “سايس” سيارات، ذبحًا بسكين في شارع المديرية، إذ اندلع شجار بينهما بسبب خلاف على مكان انتظار السيارات وتنظيفها، ما أدى إلى تصاعد الموقف وارتكاب هذه الجريمة البشعة.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية في يناير الماضي، بلاغًا يفيد بوقوع جريمة قتل في منطقة شارع المديرية بالمنصورة.

ونشبت مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء بين محمد حسين عبد المنعم، المعروف بـ “كركر”، وله سجل إجرامي، وبين نجل خالته المجني عليه “حاتم محمد فتحي البرديسي” بسبب خلاف حول مكان ركن سيارة وغسلها، وتطور الخلاف إلى مشاجرة استخدم خلالها “كركر” سلاحًا أبيض وسدد طعنة قاتلة لابن خالته في رقبته، ما أدى إلى وفاته في الحال.

إعلان

مقالات ذات صلة