أمير الجوف يشدد على إنجاز المشروعات وفق المواصفات: لن نقبل الأعذار

أمير الجوف يشدد على إنجاز المشروعات وفق المواصفات: لن نقبل الأعذار

إعلانات 2

ترأس فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير الجوف، بمكتبه اليوم، الثلاثاء، اجتماع الربع الثاني للعام المالي 2024م، للجنة التنسيقية العليا لدعم ومساندة تنفيذ المشروعات والخدمات بالمنطقة، وذلك بحضور أعضاء اللجنة.

أمير الجوف يشدد على إنجاز المشروعات وفق المواصفات: لن نقبل الأعذار

 

ويأتي ذلك، وفقًا ما ذكره أمير منطقة الجوف، استمرارا للاجتماعات السابقة للمتابعة والتنسيق والتكامل بين الإدارات.

 

وأكد أمير منطقة الجوف، على أهمية مواصلة الأداء، ووضع الخطط بما يضمن تنفيذ هذه المشروعات في أوقاتها المحددة التي تخدم مصلحة المواطن، وذلك من أجل تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، في دعم ومساندة مشروعات التنمية الشاملة، التي ستسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

 

وشهد الاجتماع استعراض تقرير عن المشروعات التنموية الجاري تنفيذها في منطقة الجوف، والاطلاع على نِسَب الإنجاز في تلك المشروعات، بالإضافة إلى تحليل مؤشرات أداء تنفيذ المشروعات والاستنتاجات.

كما تطرق الاجتماع إلى الحديث حول، عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ حيالها العديد من القرارات.

وأكد أمير المنطقة، في نهاية الاجتماع، على جميع الأعضاء، الحرص والاهتمام بما يخدم الصالح العام وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية وفق المواصفات الفنية لكل مشروع، فضلا عن الالتزام بأوقات الإنجاز، والحد من هدر الإمكانات والوقت، إلى جانب مراعاة الالتزام بمعايير الجودة وتفعيل الدور الرقابي والإشرافي على تنفيذ المشاريع وفق الخطط المرسومة.

وشدد على أن الإمارة ستواصل تطبيق استراتيجيتها لتنمية المنطقة من خلال المزيد من الحوكمة والتحفيز والتمكين، لافتًا إلى عدم وجود مجال لقبول الأعذار في ظل ما هو متوفر من دعم كبير وسخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

إعلان

مقالات ذات صلة