لن نفقد صوابنا.. أول تعليق من أنشيلوتي بعد الخسارة أمام برشلونة

لن نفقد صوابنا.. أول تعليق من أنشيلوتي بعد الخسارة أمام برشلونة

إعلانات 2

علق المدير الفني لريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، على خسارة فريقه في المبادرة الودية التي جمعته مع غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 1-2، فجر الأحد، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

لن نفقد صوابنا.. أول تعليق من أنشيلوتي بعد الخسارة أمام برشلونة

وفي تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قال أنشيلوتي: “نحن مستمرون في خطة التحضير، ونعطي دقائق للجميع، ولا يجب أن نفقد صوابنا، ينقصنا 8 لاعبين، النتيجة ليست مهمة ولا التكتيك، بل إعطاء دقائق للجميع كي يستعيدوا الإيقاع واللياقة”.

وتابع المدير الفني لنادي ريال مدري الإسباني: “الآن لا نفكر في التكتيك، نريد أن يكون العائدون في حالة جيدة، من الناحية التكتيكية سنبدأ العمل يوم 7 أغسطس”، في إشارة إلى موعد عودة باقي اللاعبين الدوليين.

 

وأشار إلى أن اللاعب البرازيلي، فينيسيوس جونيور، في حالة جيدة، يظهر أنه كان يعمل أثناء الإجازة، كما أن كورتوا وميليتاو في حالة جيدة ورودريجو لم يلعب لأنه كان متعبا قليلا، ونأمل أن يتمكن من لعب 45 دقيقة ضد تشيلسي.

 

وأضاف أنشيلوتي: “الشباب يستمتعون وهذا يساعدنا في التعرف عليهم بشكل أفضل، ليس من السهل اللعب في الفريق الأول وإظهار الجودة والشخصية، منوهًا بأن ماريو مارتن يمكنه اللعب في الفريق الأول، وسنرى كيف سينتهي الميركاتو لكن يمكننا الاعتماد عليه”.

إعلان

مقالات ذات صلة