حصريًا.. كواليس أزمة تليفونات بني سويف مع كاظمة الكويتي | مباراة وهمية

حصريًا.. كواليس أزمة تليفونات بني سويف مع كاظمة الكويتي | مباراة وهمية

إعلانات 2

تصدرت أزمة نادي تليفونات بني سويف المصري مع نادي كاظمة الكويتي، وذلك بعدما أعلن الأخير فوزه على الأول في مباراة ودية، بينما نفى النادي المصري اللقاء ليتفاجأ الجميع بأن هناك عملية نصب وأن آخرين انتحلوا صفة فريق النادي المصري وأقاموا مباراه ودية مع الفريق الكويتي.

حصريًا.. كواليس أزمة تليفونات بني سويف مع كاظمة الكويتي | مباراة وهمية
تليفونات بني سويف

نادي كاظمة الكويتي

وكان نادي كاظمة الكويتي قد أعلن على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي X “تويتر” فوزه على فريق النادي المصري تليفونات بني سويف بنتيجة 7-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ضمن معسكر الإسكندرية.

أزمة تليفونات بني سويف

ومن جهته فجر نادي بني سويف مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مباراة فريقه أمام كاظمة الكويتي ضمن معسكر الأخير التحضيري في الإسكندرية، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، حيث أصدر بيانًا رسميًا نفى فيه المشاركة في لقاء ودي، مؤكدًا على عدم خوض أي لقاءات خلال تلك الفترة.

وكشفت تقارير إعلامية كويتية إن هناك شخصا انتحل صفة مسؤول بنادي بني سويف واتفق على خوض المباراة مع فريق كاظمة، حيث اتفق مع مجموعة من اللاعبين الوهميين لخوض المباراة مقابل مبلغ مالي.

تليفونات بني سويف

مباراة وهمية

ومن جانبه قال أحمد تمساح عضو مجلس إدارة نادي بني سويف، في تصريحات صحفية أن إدارة النادي سوف تقاضي وكيل أحد اللاعبين، بعد الزج باسم النادي في أزمة المباراة الودية، التي خاضها فريق كاظمة الكويتي أمس الخميس، خلال معسكره بالإسكندرية أمام أحد الفرق.

وقال عضو مجلس إدارة النادي: نعمل الآن على اتخاذ الإجراءات القانونية فعندما بحثنا عن الموضوع، فوجئا بأن هناك وكيل لاعبين يُدعى سيد رياض، خاض المباراة باسم تليفونات بني سويف.

وتابع: بعد نفينا خوض المباراة ظهر وكيل اللاعبين، خلال فيديو مدعيا بأنه شارك في المباراة باسم شركته الخاصة، وهي شركة الرياض وليس تليفونات بني سويف.

أضاف: الخطأ مشترك بين وكيل اللاعبين ونادي كاظمة الكويتي، لماذا كتب الطرف الكويتي على صفحته أنه خاض مباراة مع تليفونات بني سويف، ولم يخوضها مع فريق آخر؟.. كان عليه التأكد من هوية الفريق ومطالبة الوكيل بخطاب رسمي من النادي لطلب خوض المباراة.

تليفونات بني سويف

إعلان

مقالات ذات صلة