بعد طلاق الشيخة مهرة آل مكتوم.. ما السبب الحقيقي لـ الانفصال؟

بعد طلاق الشيخة مهرة آل مكتوم.. ما السبب الحقيقي لـ الانفصال؟

إعلانات 2

تصدرت الشيخة مهرة آل مكتوم، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت عن طلاقها من زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وذلك عن طريق منشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

بعد طلاق الشيخة مهرة آل مكتوم.. ما السبب الحقيقي لـ الانفصال؟
الشيخة مهرة آل مكتوم

من خلال هذا التقرير، نرصد كواليس انفصال الشيخة مهرة آل مكتوم، عن زوجها، وأيضا الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وقوع هذا الطلاق الذي أصبح تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم، منشورا على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، به رسالة موجهة لـ زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، حيث كتبت: «الزوج العزيز، بما أنك مشغول برفقة آخرين، أعلن بموجب هذا طلاقنا.. أنا أطلقك، أنا أطلقك، وأنا أطلقك.. اعتنِ بنفسك.. زوجتك السابقة».

سبب طلاق الشيخة مهرة آل مكتوم

أرجعت الشيخة مهرة، سبب طلاقها من زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، إلى انشغاله عنها مع آخرين، وذلك بحسب ما نشرت على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

الشيخة مهرة آل مكتوم

زواج الشيخة مهرة آل مكتوم

تزوجت الشيخة مهرة قبل عام وبالتحديد في 5 يونيو 2023، حيث تزوجت من رئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات، وحاكم دبي الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وكان حفل الزفاف في قاعة سعيد بـ مركز دبي التجاري العالمي.

أبناء الشيخة مهرة


حملت الشيخة مهرة، بعد شهر واحد من زواجها، ثم أنجبت طفلتها الأولى في 5 مايو 2024، وتم الإعلان عن اسم الطفلة الجديدة “مهرة” على اسم والدتها، حيث كتبت الشيخة مهرة حينها «الحمدلله على جميل ما أعطي وعظيم ما وهب، رزقنا الله بمولودتنا مهرة بنت مانع بن محمد آل مكتوب، اللهم أنبتها نباتا حسنا، واجعلها قرة عين لوالديها.

الشيخة مهرة آل مكتوم

إعلان

مقالات ذات صلة