إقالة أم استقالة.. عبدالله الشاهين يتنحى عن رئاسة الاتحاد الكويتي لكرة القدم

إقالة أم استقالة.. عبدالله الشاهين يتنحى عن رئاسة الاتحاد الكويتي لكرة القدم

إعلانات 2
عبدالله الشاهين

تصدر خبر استقالة عبدالله الشاهين، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تنحى الشاهين عن منصبه وفقا لنص المادة (35 فقرة 10) من النظام الأساسي للاتحاد الكويتي لكرة القدم.

إقالة أم استقالة.. عبدالله الشاهين يتنحى عن رئاسة الاتحاد الكويتي لكرة القدم

قرار التنحي المفاجئ، جعل الكثيرون يبحثون وراء الأسباب الدافعة لـ تنحي عبدالله الشاهين عن منصب رئاسة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، والسؤال هل هي إقالة أم استقالة، خاصة وأن المحكمة الجزائية القطرية، قضت في وقت سابق بحسبه 10 سنوات، وتغريمه 10 الاف ريال، في تهمة خيانة أمانة.

الشاهين يعلن استقالته من الاتحاد

أعلن عبدالله الشاهين، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم تنحيه مساء أمس الاثنين عن رئاسة الاتحاد، وفقاً لما نصت عليه المادة (35 فقرة 10) من النظام الأساسي للاتحاد الكويتي لكرة القدم.

الشاهين أعرب في بيان له عن شكره وتقديره لجميع أعضاء مجلس الإدارة الاتحاد وكافة العاملين بالاتحاد وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية ولاعبي المنتخبات، بداية من البراعم حتى المنتخب الأول.

عبدالله الشاهين

سبب إقالة عبدالله الشاهين

ورجح محللون أن مع حدث مع رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، انما هي إقالة وليست استقالة، مرجعين السبب في ذلك إلى الحكم الصادر من المحكمة الجزئية القطرية، والي يقضي بحس الشاهين 10 سنوات، وتغريمه 10 الاف ريال، في تهمة خيانة أمانة.

وكانت المحكمة الجزائية القطرية، قد أصدرت في وقت سابق قرارًا يقضي، بمعاقبة عبدالله الشاهين، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بالحبس لمدة 10 سنوات، وتغريمه 10 الاف ريال، بالإضافة إلى إبعاده عن البلاد بعد تنفيذ عقوبته عن تهمة خيانة أمانة مما يستلزم إيقافه فورًا عن جميع مناصبه الرياضية الدولية والمحلي.

من هو عبدلله الشاهين ؟

هو عبد الله أحمد شاهين يوسف شاهين الربيّع ، من مواليد الكويت في شهر أغسطس 1971، وهو رجل أعمال كويتي، له استثمارات في منطقة الشرق الأوسط والمغرب العربي وآسيا وبعض مناطق أوروبا في مجالات مختلفة، كما يشغل العديد من المناصب والعضويات، وهو أول سفير لصندوق تحيا مصر.

عبدالله الشاهين

إعلان

مقالات ذات صلة