حصريًا.. سبب وفاة اسماء وليد البحري | السبت 13 يوليو 2024

حصريًا.. سبب وفاة اسماء وليد البحري | السبت 13 يوليو 2024

إعلانات 2

تصدرت الطبيبة الكويتية اسماء البحري، زوجة الكاتب ياسر البحري، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلن زوجها خبر وفاتها أمس السبت 13 يوليو 2024.

حصريًا.. سبب وفاة اسماء وليد البحري | السبت 13 يوليو 2024
اسماء وليد البحري
وزج اسماء البحري

اسماء البحري

ازداد البحث مؤخرًا عن سبب وفاة اسماء وليد البحري، ونقدم من خلال هذا التقرير السبب الحقيقي لوفاة الطبيبة الكويتية، وأيضا كافة المعلومات عنها وكواليس الساعات الأخيرة من حياتها.

زوجة ياسر البحري

وأعلن الكاتب الكويتي ياسر البحري أمس السبت نبأ وفاة زوجته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي X “تويتر سابقا” حيث كتب: “انتقلت الى رحمة الله تعالى زوجتي”اسماء البحري” .. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .. {يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} .. اللهم ارحمها واغفر لها وثبتها عند السؤال.

اسماء وليد البحري

سبب وفاة اسماء وليد البحري

ذكرت مصادر مقربة من عائلة اسماء البحري، أن الفقيدة أصيبت بوعكة صحية مفاجئة، وتم على إثرها نقلها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة في الساعات الأولى من صباح السبت 13 يوليو 2024.

من هي اسماء وليد البحري؟

هي طبيبة كويتية، اسمها بالكامل اسماء وليد عبد الرحمن البحري، وشهرتها اسماء البحري، ولدت بدولة الكويت في عام 1984، وهي متزوجة من الكاتب الكويتي ياسر البحري، ولديها من الابناء بنتين.

الاسم اسماء وليد عبد الرحمن البحري
اسم الشهرة اسماء البحري
تاريخ الميلاد 1984
مكان الميلادالكويت
الجنسية كويتية
الديانة الاسلام
الحالة الاجتماعية متزوجة
اسم الزوجياسر عبد الجليل البحري
عدد الابناء2 بنات
تاريخ الوفاة13 يوليو 2024
سبب الوفاةوعكة صحية
اسماء وليد البحري

إعلان

مقالات ذات صلة