نتنياهو يهدد الحوثيين: «ستدفعون ثمنا باهظا»

نتنياهو يهدد الحوثيين: «ستدفعون ثمنا باهظا»

إعلانات 2


نتنياهو يهدد الحوثيين: «ستدفعون ثمنا باهظا»

وجه بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، رسالة تهديد إلى الحوثيين، قائلًا: يجب عليهم أن يعلموا أنهم سيدفعون ثمنا باهظا لكل محاولة للمساس بنا.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي: “كان ينبغي لـ”الحوثيين” أن يعلموا أننا سنكلف محاولة إلحاق الأذى بنا ثمنا باهظا، ومن يحتاج إلى تذكير فهو مرحب به لزيارة ميناء الحديدة اليمني”.

 

وتابع نتنياهو: “من يهاجمنا لن يفلت من بين أحضاننا، و”حماس” تعلم ذلك بالفعل من خلال تحركنا الحازم الذي سيؤدي إلى تدميرها وإطلاق سراح جميع المختطفين لديها”.

 

وفي وقت سابق من الأمس، أصيب 9 إسرائيليين، بجروح خلال هربهم فور سماع صافرات الإنذار، بحدوث قصف صاروخي على تل أبيب وسط إسرائيل.

ووصل  9 مصابين إسرائيليين لتلقي العلاج من إصابات تعرضوا لها أثناء فرارهم إلى الملاجئ فور سماع الإنذارات بقصف صاروخي، والتي دوت صباح اليوم الأحد في تل أبيب ومناطق محيطة بها، حسبما أعلن الناطق باسم مركز طبي في إسرائيل.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، بأن الصاروخ الباليستي قطع حوالي 2000 كيلومتر، بالإضافة إلى أنه استغرق 15 دقيقة للوصول إلى هدفه، مؤكدًا أن الواقع تغير بصورة دراماتيكية.

 

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، عن سماع دوي صافرات الإنذار في تجمعات سكنية كثيرة وسط البلاد ومنطقة غوش دان وموديعين والقدس، ولم تصدر قيادة الجبهة الداخلية أية تعليمات استثنائية الى السكان.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *