مصر.. إعدام سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات

مصر.. إعدام سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات

إعلانات 2


مصر.. إعدام سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، بجمهورية مصر العربية، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الخميس، الموافق الثاني عشر من سبتمبر، قرارا يقضي بإعدام سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات، شنقا بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي في الجلسة السابقة.

وفي السادس عشر من مايو الماضي، تم العثور على جثة سيدة مجهولة بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

وأصدرت النيابة العامة في مصر، قرار برفعِ البصمات العشرية “أصابع اليدين” والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

وتوصلت الأجهزة الأمنية، الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة، كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى “كريم محمد سليم” الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له، واعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

وكشفت هواتف المتهم التي تم تفريغها، عن قيامه بتصوير جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

وبعد ذلك قررت النيابة العامة حصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم، حيث تبين وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما، وبناء عليه تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *